28 شهيداً وجريحاً بغارات للعدوان السعودي على ذمار - لحج نيوز *** تشكيل مجلس عسكري لمحافظة تعز يرأسه عميد في الجيش ومهمته إدارة المعارك ضد الحوثيين *** الإعلان عن تشكيل مجلس عسكري بتعز .. مأرب برس ينشر "الأسماء" *** مخاوف من استهداف أبناء تعز في صنعاء - صحيفة العربي الجديد *** تشكيل مجلس عسكري في محافظة تعز *** رئيس تحرير "عدن الغد" يكشف سبب عدم توثيق مجزرة التواهي *** تشكيل مجلس عسكري لمحافظة تعز يرأسه عميد في الجيش ومهمته إدارة المعارك ضد الحوثيين *** سكان: مقتل نحو 40 مدنياً بينهم نساء وأطفال في قصف للحوثيين استهدف قاربهم بعدن *** الحوثيون يتقدمون في حي التواهي بعدن والمقاومة تقول إنها لا تمتلك أسلحة ثقيلة *** السعودية تعلن عن مقتل 5 اشخاص نتيجة سقوط قذائف بنجران ***
آخر تحديث قبل دقيقة واحدة

المنتديات

شهادة لعلها تنفع

المجلس اليمني
2015-05-06
الاخوان لعبة قذرة بدأت في مصر بتشويه هذالحزب اعلاميا حتى صدق المصريين ان الاخوان حزب دموي . تفاصيل
 

تعز العز تحت سيطرة الجيش اليمني واللجان الشعبية والسيد عبدالملك الحوثي يصفع سلمان وابنه محمد

المجلس اليمني
2015-05-06
تعز العز تحت سيطرة الجيش اليمني واللجان الشعبية والسيد عبدالملك الحوثي يصفع سلمان وابنه محمد المراهق ويقول تفاصيل
 

قيادة الحرس الجمهوري تبرى الى الله وتطالب بالجنة تقصي حقائق اممي

المجلس اليمني
2015-05-06
هذا ماوردة في شبكة الحرس الجمهوري قيادة الحرس تبرئ الى الله من ان قواتها قصفت اي قوارب للنازحيين وتطالب تفاصيل
 

نداء الى الملك سلمان

المجلس اليمني
2015-05-06
الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان اما بعد اوقفتم عاصفة الحزم عن المناطق الشمالية من طرفكم ولم توقفوا تفاصيل
 

العميل والهارب هادي دمر الحراك الجنوبي السلمي

المجلس اليمني
2015-05-06
العميل والهارب هادي دمر الحراك الجنوبي السلمي وحولهم الى مقاتلين في معركة خاسرة من اجل الحفاظ على منصبه تفاصيل
 

نايف البكري: التدخل البري العاجل لقوات التحالف أمر لابد منه لمنع سقوط عدن بيد الحوثيين

سقيفة الشبامي
2015-05-06
نايف البكري: التدخل البري العاجل لقوات التحالف أمر لابد منه لمنع سقوط عدن بيد الحوثيين الأربعاء 06 مايو 2015 01:18 تفاصيل
 

الي اخوتنا اهل الشمال لاتهتموا لكلام الحراكيش في المنتدى

المجلس اليمني
2015-05-06
الخليج يعرف من عدوهم ومحاولة بعض الحوثيين التلبس باسماء جنوبية وشتم جميع اعداء الحوثة ومحاولة دفعهم للتحالف تفاصيل
 

طبلتم للحوثي ورقصتم عندما احتل صنعاء..

المجلس اليمني
2015-05-06
وها أنتم تشربون من نفس الكأس .. لا اسمع جنوبي يقول لي سني .. شيعي .. انتم ترقصون مع من يطبل لكم.. تفاصيل
 

الحوثيون يعلنون عن تشكيل المجلس الشعبي للتعبئة العامة

المجلس اليمني
2015-05-06
أعلنت جماعة الحوثي المسلحة ، عن تأسيس ما أسمته بـ"المجلس الشعبي الأعلى للتعبئة العامة"، بهدف توحيد تفاصيل
 

ههههههه حسب رويترز التواهي في يد الحوثيين

المجلس اليمني
2015-05-06
إحذفوا الخبر أو لا تحذفوه ،،، التواهي في يد أنصار الله وهبه ههههههههه http://ara.reuters.com/article/topNe... تفاصيل
 

بيان نصر الحوثيون في عدن

المجلس اليمني
2015-05-06
أعلن الناطق الرسمي باسم الحوثيين ، اليوم الثلاثاء، السيطرة التامة على التواهي وطرد ما أسماهم بالقاعدة تفاصيل
 

هاااام: مجزرة التواهي...الهدف والغايه....!!!

المجلس اليمني
2015-05-06
ما تنشره وسائل اعلام العدوان السعوأمريكي عن استهداف الجيش لقوارب النازحين في عدن كذبة قذرة منهم ضمن سياسة تفاصيل
 

رياض ياسين يبكي على الحدث الان

المجلس اليمني
2015-05-06
كما في العنوان يا سين يبكي الدموع ماتنفع تفاصيل
 

مؤتمر صحفي لوزير الخارجية على جريمة ...

المجلس اليمني
2015-05-06
مؤتمر صحفي بعد قليل بخصوص قصف الحوثيين لقارب فيه نازحين ومقتل ٤٥ تفاصيل
 

دبور وزن على خراب عشه (زعطه خلاص ستصبح كانت مدينة)

المجلس اليمني
2015-05-06
المثل المصري يقول (دبور وزن على خراب عشه) يعني لو سكت وما تحرك من عشه ماحد كان يدري فيه ولكن قام يزن ولماشافوا تفاصيل
 

هل يفهمون او لا يفهمون الاخوة في الشمال..؟!!

المجلس اليمني
2015-05-06
اي انتصارات على جثث واشلاء المواطنيين الجنوبيين .. سيعجل بملف الانفصال في الامم المتحدة وفي كل الدول تفاصيل
 

التواهي تكشف عن حقدهم الدفين

المجلس اليمني
2015-05-06
كذلك الجبناء فليس لديهم نخوة و لا ضمير وحوش بشرية رأت الهلاك و ما كانت تظن انها في نظر المقاومة اهون من بيت تفاصيل
 

للمزيد من المنتديات إنقر هنــا


مواقع أخبارية

مسؤولة اوروبية: صراع اليمن فتح الباب للقاعدة

مأرب برس
2015-05-06
قالت مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موجيريني يوم الأربعاء إن الصراع والفوضى في اليمن فتحا الباب أمام تنظيم القاعدة وإن هناك ضرورة لوساطة دولية لإنهاء العنف بدلا من التحرك المنفرد. تفاصيل
 

نقص الوقود يهدد بوقف عمليات الإغاثة في اليمن

براقش نت
2015-05-06
براقش نت حذّرت 22 وكالة إغاثة تعمل في اليمن، من أنّ برامجها قد تنتهي ما لم تفتح الطرق البرية والمائية والجوية للسماح باستيراد الوقود إلى اليمن، حيث يهاجم تحالف تقوده السعودية المقاتلين الحوثيين منذ 26 مارس/آذار الماضي. تفاصيل
 

بعد ساعات من سيطرتهم عليها طائرات التحالف تشن غارات تستهدف الحوثيين في التواهي بعدن

موقع صحيفة الحدث
2015-05-06
شنت مقاتلات التحالف غارات تستهدف مواقع عدة للحوثيين وقوات صالح في منطقتي التواهي والمعلا بعد ساعات من إعلان سيطرتهم على التواهي.   وأكدت المصادر أن الحوثيين وحلفائهم استولوا على مبنى المخابرات ومبنى إذاعة وتلفزيون عدن الموالية لهادي، بعد ساعات من توقفها عن البث. تفاصيل
 

تعيين قائد للمنطقة العسكرية الرابعة

موقع يمنات الأخباري
2015-05-06
العميد سيف البقري يمنات - صنعاء قالت مصادر اعلامية، إن قرار أصدره الرئيس هادي، قضى بتعيين قائدا للمنطقة العسكرية الرابعة. و قضى القرار بتعيين العميد سيف البقري، قائد للمنطقة، خلفا للواء علي ناصر هادي، الذي قتل صباح اليوم الأربعاء في مواجهات التواهي بعدن. تفاصيل
 

رياض ياسين : عصابات صالح والحوثيين تشن حرب إبادة ضد أبناء عدن

عدن الغد
2015-05-06
قال رياض ياسين وزير الخارجية اليمني إن الحوثيين يمنعون فرق الإغاثة من الوصول للمصابين في عدن، لافتًا إلى أن تفاصيل
 

رياض ياسين يجهش بالبكاء ويقول انه حان الوقت لكي يتحرك العالم لحماية أهالي عدن

عدن الغد
2015-05-06
اجهش وزير الخارجية اليمنية د/ رياض ياسين مساء الأربعاء بالبكاء خلال مؤتمر صحفي عقده للحديث عن واقعة مقتل أكثر تفاصيل
 

السعودية تعلن عن مقتل عسكري و4 مدنيين في سقوط قذائف على نجران

براقش نت
2015-05-06
براقش نت_ العربية.نت قال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران الحدودية مع اليمن إنه "عند الساعة تفاصيل
 

عاااجل .. مقتل خمسة جنود سعوديون في مواجهات مع القبائل اليمنية اليوم وناشطون يحسبون الفاتورة

لحج نيوز/خاص: نجران
2015-05-06
كشف ناشطون سعوديون قيمة الفاتورة اليومية التي يقدمها بن سلمان لأسر الجنود الذين تم قتلهم خلال المواجهات مع تفاصيل
 

ياسين يجهش بالبكاء في مؤتمر صحفي ويطالب التحالف والمجتمع الدولي بالتدخل لإنقاذ عدن ويؤكد: لا حوار مع صالح

مأرب برس
2015-05-06
أكد وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، أن مليشيات الحوثي وصالح قامت بإطلاق قذائف الدبابات والهاون على قوارب تفاصيل
 

نادية السقاف تبشر بإنفراج لأزمة المشتقات النفطية

براقش نت
2015-05-06
بشرت وزيرة الإعلام نادية السقاف بإنفراج قريب للأزمة الخانقة التي تشهدها عموم محافظات الجمهورية في المشتقات تفاصيل
 

لجنة حقوق الإنسان الإسلامية تدعو إلى وقف جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني

شبكة أخبار الجنوب
2015-05-06
شبكة اخبار الجنوب - متابعات - بعثت لجنة حقوق الإنسان الإسلاميةالثلاثاء رسالة إلى منظمات حقوق الإنسان في مختلف تفاصيل
 

اليمن: تسريح اكثر من 3 ملايين عامل جراء العدوان السعودي

شبكة أخبار الجنوب
2015-05-06
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء - أكدت مصادر في الاتحاد العام لعمال اليمن تسريح أكثر من ثلاثة ملايين عامل جراء الأزمة تفاصيل
 

عااجل .. لليوم الثاني على التوالي .. القبائل اليمنية تمطر نجران بالقذائف ومقابر جماعية للجنود السعوديين

لحج نيوز/خاص: نجران
2015-05-06
قال مصدر خاص في منطقة نجران وعسير المحتلة ان القبائل اليمنية لا زالت تمطر نجران وجيزان بقذائف المدفعية تفاصيل
 

رجال الجيش واللجان الشعبية يدحرون عناصر القاعدة وأعوانهم من منطقة التواهي بعدن

لحج نيوز/عدن
2015-05-06
أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام أن الجيش والأمن واللجان الشعبية وبمساندة الشرفاء من ابناء تفاصيل
 

رياض ياسين يجهش بالبكاء ويقول انه حان الوقت لكي يتحرك العالم لحماية أهالي عدن

عدن الغد
2015-05-06
اجهش وزير الخارجية اليمنية د/ رياض ياسين مساء الأربعاء بالبكاء خلال مؤتمر صحفي عقده للحديث عن واقعة مقتل أكثر تفاصيل
 

22 قتيلا من الحوثيين وستة من رجال المقاومة الشعبية في غارات جوية واشتباكات بين الطرفين في عدن

المصدر أونلاين - عدن: ذويزن مخشف
2015-05-06
قالت مصادر محلية لـ"المصدر أونلاين" إن العشرات من المسلحين الحوثيين والموالين للرئيس السابق علي تفاصيل
 

وزير الخارجية الاميركي سيبحث في الرياض اقرار «هدنة انسانية» في اليمن

المصدر أونلاين - أ ف ب
2015-05-06
اعلن وزير الخارجية الاميركي جون كيري الاربعاء انه سيبحث في السعودية اقرار "هدنة انسانية" في العمليات تفاصيل
 

آخر المستجدات .. غارات على لواء بزنجبار وقتلى بلودر .. مقتل قيادي إصلاحي بعدن وتوقف مركز للكلى بصنعاء

مأرب برس
2015-05-06
شن طيران التحالف4 غارات جوية استهدف اللواء 15 في زنجبار أبين وفي الميدان تمكنت المقاومة الشعبية من السيطرة تفاصيل
 

رياض ياسين : عصابات صالح والحوثيين تشن حرب إبادة ضد أبناء عدن

عدن الغد
2015-05-06
قال رياض ياسين وزير الخارجية اليمني إن الحوثيين يمنعون فرق الإغاثة من الوصول للمصابين في عدن، لافتًا إلى أن تفاصيل
 

ناطق المؤتمر الشعبي العام عبده الجندي: لست أنا من يخون.. (تصريح)

شبكة أخبار الجنوب
2015-05-06
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء - استهجن الأستاذ عبده الجندي التلفيقات والتسريبات المسيئة باسمه وحول شخصه بزعم أنه تفاصيل
 

كيري يبحث خلال زيارته للسعودية وقف القتال في اليمن

العربية نت
2015-05-06
كشف وزير الخارجية الأميركي، جون كيري، عن مناقشات سيجريها مع السعودية، حول هدنة إنسانية محتملة في اليمن، ووقف تفاصيل
 

30 غارة جوية سعودية على "مواقع الحوثيين في صعدة وحجة"

بي بي سي العربية
2015-05-06
شن الطيران الحربي السعودي نحو 30 غارة على مواقع في شمال غرب اليمن فيما يبدو أنه رد على قصف الحوثيين منطقة نجران تفاصيل
 

غارة إسرائيلية على السودان

براقش نت
2015-05-06
وقعت انفجارات في منطقة عسكرية في السودان.وقد حدثت تلك الانفجارات في مدينة أم درمان، غرب العاصمة السودانية تفاصيل
 

نصر لله : العالم اليوم امام فشل سعودي ذريع وانتصار يمني صريح وواضح

شهاره نت
2015-05-06
الأربعاء, 06-مايو-2015 - 16:12:19 شهارة نت - متابعات - أكد امين عام حزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله ان السعودية تفاصيل
 

شكرا لضرباتكم فقد وحدتنا

بقلم / نصر الرويشان
2015-05-06
فلسطين تإن منذ أكثر من ستون عام والعرب لا يرمش لهم جفن ولا يحركون ساكن تهدم المنازل والمساجد ويقتل الأطفال تفاصيل
 

5 أسواق تبيع الموت على حدود اليمن مع السعودية

براقش نت
2015-05-06
  تراقب أجهزة سلاح الحدود المتطورة، خمسة أسواق داخل الحدود اليمنية، وبالقرب من الحدود السعودية التي تبيع تفاصيل
 

الأمير محمد بن سلمان في الكويت

مأرب برس
2015-05-06
وصل الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، إلى دولة الكويت تفاصيل
 

مخاوف من استهداف أبناء تعز في صنعاء

مأرب برس
2015-05-06
تستمر الأسر المنتمية إلى محافظة تعز (وسط اليمن) في الرحيل عن العاصمة صنعاء، خاصةً مع تزايد المخاوف من تفاصيل
 

خام برنت يواصل الصعود ويلامس 77 دولاراً

براقش نت
2015-05-06
  واصلت أسعار النفط الارتفاع بأكثر من دولار للبرميل اليوم الأربعاء مسجلة أعلى مستوياتها منذ بداية العام تفاصيل
 

نايف البكري: التدخل البري العاجل لقوات التحالف أمر لابد منه لمنع سقوط عدن بيد الحوثيين

عدن الغد
2015-05-06
  قال وكيل محافظة عدن السيد نايف البكري ان الوضع القتالي في عدن بات يستوجب تدخلا بريا عاجلا من قبل قوات تفاصيل
 

المقاومة الجنوبية بجبهة عكد بأبين تشن هجوم مباغت على القوات الموالية للحوثيين وتكبدهم خسائر في الارواح والعتاد

عدن الغد
2015-05-06
شن ابطال المقاومة الجنوبية فجر الاربعاء هجوم مباغت على جبل مهيدان واجبروا المليشيات الغازيه على الهروب بعد تفاصيل
 

محسن بن فريد: أبناء عدن يستشهدون اليوم لأجل تحرير بلادهم من الغزاة

عدن الغد
2015-05-06
  قال القيادي البارز في حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر "محسن بن فريد العولقي" ان استشهاد العشرات تفاصيل
 

مقتل 32 شخصا واصابة اكثر من 76 اخرين في قصف تعرض له النازحون من القتال في حي التواهي

التغيير نت
2015-05-06
 التغيير – صنعاء : ذكرت تقارير اخبارية ان 32 نازحاً يمنياً لقوا مصرعهم، اليوم، بينما كانوا يحاولون الهرب تفاصيل
 

اليمن الآن .. مطالبات بتدخل بري في عدن ,, ناطق الحوثيين يعلن السيطرة على التواهي ومنتسبوا لواء برداع يطردون قائدهم.

مأرب برس
2015-05-06
قال وكيل محافظة عدن نايف البكري أن الوضع القتالي في عدن بات يستوجب تدخلا بريا عاجلا من قبل قوات التحالف تفاصيل
 
 

مصادر عربية وعالمية

الأمم المتحدة تدعو لوقف استهداف مطارات اليمن

روسيا اليوم
2015-05-06
لكن التطور اللافت جاء بإعلان العاهل السعودي تأسيس مركز لتنسيق المساعدات الإنسانية، على أن يكون على أراضي تفاصيل
 

الوسيط الأممي الجديد في اليمن إلى باريس ثم الرياض

العربية نت
2015-05-06
يزور وسيط الأمم المتحدة الجديد في اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد باريس اليوم الأربعاء والرياض الخميس في محاولة تفاصيل
 

الحوثيون يقصفون منطقة نجران جنوبي السعودية

بي بي سي العربية
2015-05-06
أطلق مسلحون حوثيون قذائف هاون وصواريخ على منطقة نجران، جنوبي السعودية، في أول قصف للحركة الحوثية عبر الحدود تفاصيل
 

الموفد الأممي الجديد إلى اليمن يزور باريس في أول جولة له

فرانس 24 / FRANCE 24
2015-05-06
في أول جولة له، يزور الموفد الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد العاصمة الفرنسية بغاية إحياء المفاوضات تفاصيل
 

الطيران السعودي يقصف محافظتي صعدة وحجة في اليمن

دويتشه فيله
2015-05-06
أكدت مصادر متطابقة أن طائرات حربية نفذت أكثر من ثلاثين ضربة جوية على محافظتي صعدة وحجة في شمال شرق اليمن قرب تفاصيل
 

الحرب في اليمن: مقاتلات سعودية تقصف مركزا يحوي "صواريخ سكد للحوثيين"

بي بي سي العربية
2015-05-06
شنت مقاتلات سعودية سلسلة غارات على منطقة تحوي صواريخ سكد نقلها إليها الحوثيون، حسبما تقول مصادر عسكرية تفاصيل
 

وكالات اغاثة: نقص الوقود قد ينهي عملنا في اليمن

رويترز العربية
2015-05-06
أبوظبي (رويترز) - حذرت 22 وكالة اغاثة تعمل في اليمن من أن برامجها قد تنتهي ما لم تفتح الطرق البرية والمائية تفاصيل
 

كيري يزور جيبوتي ويتفقد قاعدة أمريكية هناك مع تواصل حرب اليمن

رويترز العربية
2015-05-06
جيبوتي (رويترز) - وصل وزير الخارجية الامريكي جون كيري يوم الاربعاء إلى جيبوتي لاجراء محادثات مع الحكومة وتفقد تفاصيل
 

عشرات القتلى من الحوثيين في معارك وغارات جنوبي اليمن

الجزيرة
2015-05-06
سقط عشرات القتلى من مسلحي جماعة الحوثي في معارك مع المقاومة الشعبية بعدة جبهات جنوبي اليمن، بينما شن طيران تفاصيل
 

وكالات إغاثة: نقص الوقود قد ينهي عملنا في اليمن

العربية نت
2015-05-06
حذرت 22 وكالة إغاثة تعمل في اليمن من أن برامجها قد تنتهي، ما لم تفتح الطرق البرية والمائية والجوية للسماح تفاصيل
 

مسؤولة السياسة الخارجية الأوروبية: صراع اليمن فتح الباب للقاعدة

رويترز العربية
2015-05-06
بكين (رويترز) - قالت مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موجيريني يوم الأربعاء إن الصراع تفاصيل
 

خامنئي: واشنطن تدعم جرائم السعودية في اليمن

روسيا اليوم
2015-05-06
دان الزعيم الإيراني أية الله علي خامنئي العملية العسكرية السعودية في اليمن، قائلا إنه لا يوجد أي مبرر تفاصيل
 

موغيريني: الصراع في اليمن فتح الباب أمام القاعدة

روسيا اليوم
2015-05-06
أكدت المفوضة العليا للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني الأربعاء 6 مايو/أيار أن تفاصيل
 

اخبار اليمن : اخبار الحوثيين الان متابعة عاجلة و اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 06-05-2015 اخبار اليمن yemennews

الأضواء
2015-05-06
صحيفة الأضواء تتابع مع زوارها متابعي اخبار اليمن لحظة بلحظة اخر واهم اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6 مايو 2015 ، تفاصيل
 

طيران التحالف يشن 30 غارة على صعدة وحجة شمال شرق اليمن

روسيا اليوم
2015-05-06
أعلن مسؤولون محليون وسكان الأربعاء 6 مايو/أيار أن طائرات التحالف العربي نفذت أكثر من 30 غارة على محافظتي صعدة تفاصيل
 

كيري يبحث خلال زيارته للسعودية وقف القتال في اليمن

العربية نت
2015-05-06
كشف وزير الخارجية الأميركي، جون كيري، عن مناقشات سيجريها مع السعودية، حول هدنة إنسانية محتملة في اليمن، ووقف تفاصيل
 

30 غارة جوية سعودية على "مواقع الحوثيين في صعدة وحجة"

بي بي سي العربية
2015-05-06
شن الطيران الحربي السعودي نحو 30 غارة على مواقع في شمال غرب اليمن فيما يبدو أنه رد على قصف الحوثيين منطقة نجران تفاصيل
 

مخاوف من استهداف أبناء تعز في صنعاء

صحيفة العربي الجديد
2015-05-06
تستمر الأسر المنتمية إلى محافظة تعز (وسط اليمن) في الرحيل عن العاصمة صنعاء، خاصةً مع تزايد المخاوف من تفاصيل
 

الرياض تعلن عن هدنة إنسانية في اليمن

وكالة معـاً الاخبـاريـة المستقـلـة
2015-05-05
القدس- معا - أعلنت السعودية أنه وبالتنسيق مع قوات التحالف العربي في اليمن، سيتوقف ضرب بعض المناطق في البلاد تفاصيل
 

وقف جزئي لضربات العدوان على اليمن لإيصال المساعدات

وكالة خبر للأنباء
2015-05-05
أعلنت السعودية الاثنين 4 مايو/أيار، وقف ضرب بعض المناطق في اليمن للسماح بإيصال المساعدات الإنسانية. تفاصيل
 

للمزيد من الأخبار إنقر هنــا


 
حول YemenPortal.net | إقتراح مصدر جديد | إتصل بنا | شروط استخدام الموقع | الرئيسية